0 تصويتات
بواسطة

اتتبع في الصحف المحلية الانجازات الوطنية خلال عشرة ايام 2020 ؛ بكل دواعي السرور والسعادة نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول فنحن على موقع رمز الثقافة نحاول جاهدين أن نقدم لكم الحلول المناسبة والأسئلة المميزة والنموذجية ونعرض لكم إجابة السؤال :

اتتبع في الصحف المحلية الانجازات الوطنية خلال عشرة ايام 1441 

الاجابة كالتالي :

  • دخول المملكة العربية السعودية ضمن عشرين دولة كبرى من الناحية الاقتصادية على الصعيد العالمي، حيث شاركت المملكة في قمة العشرين في العاصمة واشنطن ولندن.
  • أقامت المملكة المؤتمر الدولي الأول، وهو للتعليم الإلكتروني عن بعد في مدينة الرياض.
  • توسعة المسجد الحرام من الملك فهد بن عبد العزيز، حيث يعد من أكبر المشارع لتوسعة المسجد منذ أربعة عشر قرن.
  • توسعة وعمارة المسجد النبوي الشريف (حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز – حفظه الله – على سرعة استكمال كافة المشروعات التي تسهل وتيسر لحجاج بيت الله الحرام أداء مناسكهم , أنفقت حكومة المملكة العربية السعودية ما يزيد على 70 مليار ريال لتوسعة الحرمين الشريفين في السنوات الأخيرة فقط ).
  • تحديث المناهج التعليمية وتقدمها، حيث وزعت على جميع طلاب المملكة، لتواكب الاكتشافات العلمية الجديدة، والتكيف مع تطور العالم الحديث.
  • بناء أكبر فندق على المستوى العالمي، والذي ساهم في بناء البنية التحتية للسياحة في المملكة السعودية، وتوفير فرص العمل الجديدة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (358ألف نقاط)
اتتبع في الصحف المحلية الانجازات الوطنية خلال عشرة ايام 1441 2020 ؟

الاجابة كالتالي :

دخول المملكة العربية السعودية ضمن عشرين دولة كبرى من الناحية الاقتصادية على الصعيد العالمي، حيث شاركت المملكة في قمة العشرين في العاصمة واشنطن ولندن.

أقامت المملكة المؤتمر الدولي الأول، وهو للتعليم الإلكتروني عن بعد في مدينة الرياض.

توسعة المسجد الحرام من الملك فهد بن عبد العزيز، حيث يعد من أكبر المشارع لتوسعة المسجد منذ أربعة عشر قرن.

توسعة وعمارة المسجد النبوي الشريف (حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز – حفظه الله – على سرعة استكمال كافة المشروعات التي تسهل وتيسر لحجاج بيت الله الحرام أداء مناسكهم , أنفقت حكومة المملكة العربية السعودية ما يزيد على 70 مليار ريال لتوسعة الحرمين الشريفين في السنوات الأخيرة فقط ).

تحديث المناهج التعليمية وتقدمها، حيث وزعت على جميع طلاب المملكة، لتواكب الاكتشافات العلمية الجديدة، والتكيف مع تطور العالم الحديث.

بناء أكبر فندق على المستوى العالمي، والذي ساهم في بناء البنية التحتية للسياحة في المملكة السعودية، وتوفير فرص العمل الجديدة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى رمز الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...