×

0 تصويتات
في تصنيف اسئلة عامة بواسطة

ما هو الجاثوم وما أسبابة وطرق معالجتها 

ما هو الجاثوم وما أسبابة

الجثوم هو خلل في النوم أو Rabus ، أو ما يسمى عفريت النوم ، وهو بارز بشكل موحد داخل الغرب لأن متلازمة الجنية الأخيرة ، وتتكشف هذه الحالة في الماضي بعض الأساطير لتوضيح السبب ، يدعي أن درجة المنتسب لها تحدث كائن من الجن تطفو على صدر النائم ويمنعه من الحركة. ومع ذلك سنتعرف من خلال هذا النص على الأسباب الطبية له بشكل أكبر كطرق للعلاج.
ما هو الديك؟

اضطراب النوم هو أن الشعور بأنك تدرك تمامًا أنه لا يمكن أن يتحرك. يحدث اضطراب النوم بمجرد أن يمر الشخص بين مراحل الاستيقاظ والنوم ، أعلى مما يشعر بأنه غير قادر على المناورة أو يمثل عددًا من الثواني لعدد من الدقائق.

متى يحدث التجذير؟

أثناء النوم ، تمر سوما بمرحلتين ، جزء النوم غير الحالم ومرحلة نوم الحالم. يحدث جزء النوم غير الحالم في المرحلة الأولى ، ثم ينتقل الجسم إلى مرحلة نوم الحالم.

اقرأ أيضًا: الصراخ طوال النوم .. أسباب واستراتيجيات العلاج

في مرحلة النوم الحالم
يحدث الاسترخاء تماما عضلات الجسم ، وهذا يمكن أن يكون نعمة الله كنتيجة طوال هذه المرحلة يسافر الإنسان إلى العديد من الأحلام ، على سبيل المثال ، ستحلم أنك مجرد مربع قياس سوبرمان والقفز من أعلى المبنى على الرغم من عدم راحة عضلات الجسم ، فإن الجسم يرتفع ويقفز من أعلى المبنى.

إنها نعمة الله مجتمعة أن كل عضلات الجسم تتمتع بالاسترخاء باستثناء عضلة الحجاب الحاجز بحيث يتنفس الإنسان ، {وكذلك | | وبالتزامن مع | عضلات العين الخارجية أيضًا ، لا ترخيها ، لذلك سميت هذه المرحلة بمرحلة حركة العين السريعة.

ما يحدث داخل الجذع هو أن الفرد يستيقظ قبل انتهاء جزء النوم في الحالم. نتيجةً لذلك ، يكون الفرد مدركًا تمامًا للقلق من حوله ومنبهًا تمامًا ، ومع ذلك لا يستطيع الحركة أو الكلام ، ومع ذلك سوف يتطور إلى حد ما بصريًا أو هلوسة. إنها ليست حقيقة تضاعف الإحساس بالقلق والتوتر.

أسباب الجاثوم:

يحدث اضطراب النوم بمجرد أن تحدث مكونات حركة العين السريعة بينما تثور. قد تكون حركة العين السريعة مرحلة من النوم بمجرد أن يكون الدماغ نشطًا بشكل لا يصدق وتحدث الأحلام كثيرًا. الجسم في هذه المرحلة غير قادر على المناورة ، بصرف النظر عن العينين والعضلات لن تتنفس لإحباطك من إيذاء نفسك.

ليس من الواضح لماذا يحدث نوم حركة العين السريعة عادةً خلال اليقظة ، ومع ذلك فهو مرتبط بـ:

عدم الحصول على قسط كاف من النوم (الحرمان من النوم أو الأرق).
أنماط النوم غير المنتظمة ، على سبيل المثال بسبب نوبات العمل المتأخرة أو إجهاد السفر وتغيرات الوقت.
النوم القهري ، وهو حالة طويلة الأجل تنتهي في النوم فجأة في أوقات غير مناسبة.
وجود تاريخ حالة من اضطراب النوم.
عادة ما يؤدي النوم على ظهرك إلى اضطراب النوم.
في العديد من الحالات ، يحدث التجذير مرة واحدة أو كل مرة.
الذي لديه شلل النوم؟

يتم التحقق من Gallus gallus في بعض الأحيان في سنوات المراهقة ، ومع ذلك قد يصاب بها الجميع في أي عمر. ومع ذلك ، قد يحدث اضطراب النوم للأفراد الذين:

تعاني من قلة النوم
يغيرون جدول النوم
تعاني من الأمراض العقلية ، مثل التوتر أو الاضطراب العاطفي
ينامون في الخلف
لديك مشاكل النوم الأخرى ، مثل النوم القهري أو تشنجات الساق ليلا
استخدم الأدوية المربوطة ، مثل تلك الخاصة بـ ADD
خذ الأدوية

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى رمز الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...