0 تصويتات
بواسطة

رابط التقديم لمسابقة التربية والتعليم 2020 ؛ بكل دواعي السرور والسعادة نطل عليكم زوارنا الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول فنحن على موقع رمز الثقافة نحاول جاهدين أن نقدم لكم الحلول المناسبة والأسئلة المميزة والنموذجية ونعرض لكم إجابة السؤال :

رابط التقديم لمسابقة التربية والتعليم 2020 

يستطيع جميع المتقدمين معرفة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لعام 2019-2020، عبر الموقع الرسمي الذي خصصته الوزارة لذلك من خلال الضغط هنااا.

وحيث في وقت سابق، أعلن نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، الدكتور محمد عمر، عن كيفية وطرق عرض نتيجة قبول المعلمين لعامي 2019-2020، من أجل التعاقد مع المؤهلين منهم بعد تسجيل كافة بياناتهم الصحيحة.

وحيث في هذا السياق، قال محمد عمر، من قبل، إن النتيجة لا يتم إعلانها بنفس نظام المسابقات السابقة، من خلال التواصل عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، ولكن تسجل البوابة بيانات وتحللها ثم تصدر قرار التكليف طوال العام والأعوام القادمة. 

المستندات الأساسية للتسجيل في وظائف وزارة التربية والتعليم ٢٠٢٠ :

  • -المؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد-، بطاقة رقم قومي ساري.
  • -قيد عائلي لوالد المتقدم، صحيفة حالة جنائية، صورة شخصية.
  • -شهادة طبية يكون فيها “لائق طبي” للوظيفة، شهادة “التجنيد” أو الخدمة العامة.
  • -إثبات محل الإقامةـ أما وقت الاختلاف عن الرقم القومي، يقوم بإحضار إيصال كهرباء أو غاز أو هاتف أوعقد إيجار موثق.
  • -إحضار كارنية “النقابة” أو إفادة بالقيد.

اما عن المطلوب فهو كالتالي :

يقوم المتقدم برفع المستندات التالية في صورة ملفات ضوئية بامتداد “PDF-JPEG”، بمساحة يكون الحد الأقصى فيها حوالي 2MB والاحتفاظ بالأصل للقديم عند الطلب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (418ألف نقاط)

رابط التقديم لمسابقة التربية والتعليم 2020 

يستطيع جميع المتقدمين معرفة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لعام 2019-2020، عبر الموقع الرسمي الذي خصصته الوزارة لذلك من خلال الضغط هنااا.

مرحبًا بك إلى رمز الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...