0 تصويتات
في تصنيف ترفية ومشاهير بواسطة

من هي ديلان دينيز السيرة الذاتية 

من هي ديلان دينيز السيرة الذاتية

المعلومات الشخصية:

  • الاسم:ديلان دينيز . 
  • الاسم بالتركية: Dilan Çiçek Deniz 
  • تاريخ الميلاد: من مواليد 28 فبراير 1995م.
  • الجنسية: تركية. 
  • مكان الإقامة: تركيا ، سيفاس . 
  • البرج: الحوت. 
  • الديانة: مسلمة. 
  • المهنة: ممثلة وعارضة أزياء تركية. 
  • المؤهل التعليمي: الآداب جامعة إيجي، الأكاديمية الأميركية للفنون المسرحية. 

السيرة الذاتية:

ديلان دينيز، ممثلة تركية. من مواليد ثمانية وعشرون شهرًا ميلاديًا عام 1995 في سيواس ، تركيا. لها العجوز قياس مربع المحاضرين. والدتها هي هيل تيميسيورك ووالدها هو أورهان دنيز. حصلت على 3 سنوات من التعليم المسرحي في مدرستها الثانوية. بدأت النمذجة في سن الثالثة عشرة وتعمل كنموذج منذ ذلك الحين. في سن الخامسة عشر ، كتبت كتابًا شعريًا بعنوان "أفترض أن الشمس هي أمي" باللغة التركية.

عندما كانت في السابعة عشرة من العمر ، في الرابعة عشرة من عمرها ، بدأت في اكتشاف المسرح في معهد إسماعيل بهاء سورلسان الحكومي. انضمت إلى مسابقة مسرحية في كليتها فازت بجائزة التمثيل. انضمت إلى كلية إدارة الأعمال بجامعة إجه ومع ذلك عدلت في الوقت الحالي تخصصها إلى الأدب. كامرأة شابة ، تزور المنازل في منتصف الطريق وتزور المناسبات الخيرية المتنوعة للمساعدة في البحث عن السرطان. إن رغبتهم هي فتح مركز لإعادة تأهيل الشباب المعتدى عليهم ، وبالعنوان ، ستنتقل من هذه المعارضة وتعتزم التخلص من هذه القضية. لديها 1،000،000 متابع من خلال حساب Instagram الخاص بها.

ديلان دنيز فيما يتعلق بتوعتها
أوضحت ديلان أنها لا تتبع نظامًا غذائيًا كما يعتقد البعض ، واكتشفت أن هناك سببًا وراء فقدان وزنها خلال هذه الطريقة ، قائلة: "يبدو أنني مصابة بالحساسية تجاه مجموعة متنوعة من الأطعمة ، ولهذا فقدت وزني و في الوقت الحاضر ، أعمل على إحياء وزني التقليدي ، وليس هناك ما يدعو للقلق.

بداية حياتها المهنية في التمثيل
شاركت ديلان في مسابقة الجمال Elidor Miss Turkey 2014 وحصلت على المركز الثاني مرة أمينة غولتشين. في عام 2015 ملكة جمال ملكة في ميامي رسمت تركيا. في عام 2015 في استوديوهات Star TV في Stambul في السابع والعشرين من شهر مايو. إنها تؤخذ بعين الاعتبار واحدة من بين كل الممثلات الجميلات اللامعات والشهيات في تركيا.

كان إطلاقها على الشاشة في عام 2013 ضمن فيلم شهر العسل ، وشاركت في مسلسل سيدات الشمس ، وبالتالي سلسلة من الكذابين القليل جداً من النسخة التركية المشهورة ، والتي اشتهرت بدور شجيرة كوخوفالي ضمن السلسلة اللامعة للمنطقة الجهنمية (Çukur) ) واكتسب شهرة واسعة حقًا في تركيا العالم العربي وبالتالي العالم من خلال هذا الدور.

تتنافس على دور "Ebru" في "Tatli Küçük Yalancilar". خلال هذا البرنامج ، عملت مع Benso Soral و Sucro Ozildes و Albrin Duimaz و Best Cockdair و Bosra Devili و Burak Deniz ، في عام 2015 ، كانت تتنافس على "Elif" في برنامج "Günesin Kizlari" للغاية مع Hande Erçel و Tolga Saritas.

عاشق ديلان دنيز
تم فصل اللاعب التركي ديلان دينيز عن نجمها المحبوب برقان سوكولو مرة واحدة في قصة قصيرة استمرت لمدة 3 أشهر فقط. وانضمت ديلان إلى بوركان في يناير الماضي ، أي بعد شهرين من انفصالها عن براكتها السابقة فوركان أنديس.

الأعمال التي خلقت ديلان دينيز احتضان المسلسلات التلفزيونية والنكات
مسلسل تلفزيوني

حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي:

  • انستجرام وفيسبوك وتويتر ديلان دينيز
  • انستجرام ديلان دينيز : https//:WwW.Instagram.com.Dilan çiçek deniz
  • فيسبوك ديلان دينيز : https//:WwW.Facebbok.com.Dilan çiçek deniz
  • تويتر ديلان دينيز : https//:WwW.twitter.com.Dilan çiçek deniz

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رمز الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...