0 تصويتات
في تصنيف ترفية ومشاهير بواسطة

من هو حسين الجسمي السيرة الذاتية 

من هو حسين الجسمي السيرة الذاتية

المعلومات الشخصية:

  • الاسم : حسين الجسمي. 
  • تاريخ الميلاد : من مواليد 25 أغسطس 1979م.
  • الجنسية : إماراتي. 
  • محل الإقامة : الإمارات. 
  • البرج : العذراء. 
  • المهنة : فنان وملحن إماراتي. 

السيرة الذاتية:

الفنان حسين الجسمي ، كان مساعد في التمريض للمطربة الإماراتية وكالة الأمم المتحدة وإخوانه ، مؤلفًا حفلاً موسيقيًا في المنطقة اليابانية بالإمارات العربية المتحدة ، فرقة محلية معروفة.

حسين الجسمي ، أحد أكثر المغنين العرب شهرةً بشكل طبيعي وأيضًا في الإمارات العربية المتحدة أيضًا ، هو المغني الإماراتي الوحيد المجيد في العالم العربي ، وذلك بسبب الإحساس المميز بالتميز والمختلف تمامًا ، وبسبب تنوعه. الأغاني وعدم الامتثال للغة الأم أو الأغاني الوطنية.

ولد حسين الجسمي في عام 1979 ، وبدأ حياته المهنية في سن السابعة عشرة من خلال غناء بعض الأغاني العصرية في الخليج ، واجتذبت جمهوراً كبيراً - وخاصة المراهقين - مما دفع روتانا للصوتيات والمرئيات إلى استئجاره لإطلاق ألبومه الأول عام 2002.

بالغت إتقانه للغناء الخليجي واللهجات المصرية والمغربية في جودته وتقديره. حسين الجسمي له عذر آخر بالغ في جودته وشعبيته: فقد أكوام من الوزن خلال فترة قصيرة عندما كان يعاني من زيادة حيوية في الوزن في حياته.

بدايات حسين الجسمي:
ولد حسين الجسمي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة في الخامس والعشرين من أغسطس عام 1979 ، وهو من مواليد عائلة من منظمة الصحة العالمية تشبه الأعمال الفنية تمامًا. دعم هو وإخوانه صالح وجمال وملك فرقة تعرف باسم فرقة الخليج. إنهم يتولون مناسبات متنوعة ، مثل حفلات الزفاف والحفلات ، داخل منطقة jap بدولة الإمارات العربية المتحدة. تم الاحتفال بالفرقة في الداخل ومعها أصبح شقيقه يحتفل به في عالم التأليف وأصبح واحداً من أوائل الملحنين المحترفين في الإمارات.

كان أول ظهور له بالفعل في عام 1996 في سن السابعة عشرة ، بمجرد أن بدأ تقديم نفسه كمطرب لأغاني المبدع عبد الكريم عبد القادر (سيد الإحساس داخل أغنية الخليج) ، وشارك في برنامج البحث عن المواهب على فترات مسابقة دبي للمظهر ، والتي تمكن خلالها من الفوز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة. وقد ساعد هذا إلى حد كبير على توسيع جودته بين الصبيان والسيدات ، مما شجع روتانا للصوتيات والمرئيات على توقيعه واستنباط ألبومه الأول (الذي يحمل اسمه وصورته فقط) في عام 2002 وحصل على موافقة الجمهور بعدد من الأغاني التي تم إنشاؤها مثل "Boudak" مثل "أكثر أمانًا". ، وكان هذا الألبوم بشكل رهيب داخل السوق لأنه سيطر على سوق الحاويات بمجرد سقوطه وتكشف عن كثب.

لقد عانى حسين الجسمي من مرض التفادي ، حتى أنه كان يزن 174 كيلوغراما ، مما تسبب له في الكثير من الأمراض والقضايا الصحية ، مما أجبره على تحمل انخفاض البطن ، ومتابعته مع الطبيب حتى يفقد نصف وزنه ، نجحت وصحته تحسنت بشكل كبير العملاقة.

انجازات حسين الجسمي ويكيبيديا :
لقد تميز حسين الجسمي باستمرار بإحساسه الفكاهي المميز وبأسلوبه المتواضع في اختيار الكلمات والألحان المميزة. شارك الجسمي في مهرجانات موسيقية متنوعة ، {الأول | الأول} الذي كان مسابقة هلا فبراير في عام 2002 عندما خرج ألبومه الأول ، وشارك أيضًا في مهرجانات مثل مسابقة صلالة في بلد آسيوي ، ومسابقة دبي ومسابقة قطر.

بعد النجاح الجيد لألبومه الأول ، واستمرار أعماله بعد ذلك ، أصدر ألبومه "الجسمي 2004" و "الجسمي 2006" وهكذا "عطار آبار" 2007 وهكذا "الجاسمي 2010" ، وكذلك العديد من الأغاني الفردية بينما لم تكن ألبومات مثل أغنية "سلمان شهامة" في عام 2011 ، أغنية "بيلبورد العازي" في عام 2013 ، وكذلك الأغنية التي تم الاحتفال بها فيما يتعلق بأهل مصر "بشرت خير" في عام 2014.

ساهم حسين الجسمي معًا في غناء بعض الأعمال الفنية من خلال غناء أغنية المقدمة أو المقدمة ، مثل أغنية برنامج "Khawatir 10" للفنان أحمد شقيري ، وأيضًا برنامج "Tomorrow Ajmal" على اقرأ قناة ، وكذلك أغنية الفيلم المصري "رهينة" للنجم أحمد عز ، وبعض الأغاني من مسلسل مثل "عند الانفصال" في عام 2008 وكذلك مسلسل "أهل القاهرة" في عام 2010 وكذلك الخليج مسلسل "صعب النجاح فيه" في عام 2010 ، وكذلك مسلسل مصري "lightheadedness".
قام الجسمي بأداء بعض الأغاني الروحية مثل "الله يا الله" و "ربنا يا ولي النعم".

أعلن حفل زفافه منذ عام 2013 ، ومع ذلك لم يقدم أي تفاصيل بشأن ذلك ، ويتميز فتاة من هذا العرس. الكل في الكل ، حياة جسدي الشخصية هي بعيدة كل البعد عن الأضواء. فيما يتعلق بإيمان حسين الجسمي ومعتقداته وأصله العرقي ، وُلد لعائلة سنية.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى رمز الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...