0 تصويتات
في تصنيف صحة وجمال ووصفات بواسطة

ماهي الدهون الصحية وما فوائدها 

ماهي الدهون الصحية وما فوائدها

الدهون الصحية:

إن تناول الدهون الصحية مهم جداً للصحة العالية. تعتبر الدهون الصحية التي تحتوي على العديد من المربعات الأحادية غير المشبعة ذات قياس حيوي للوقاية من الدهن والوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية وتحسين أداء القلب بشكل طبيعي.

وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية ، تتعلق كمية الدهون المسموح بصحة الإنسان بنصف ساعة من المدخول اليومي المسموح به من الغذاء ، بالإضافة إلى نسبة 100 في المائة أو أقل من الدهون المشبعة وأقل من I Chronicles of trans trans fat.

من الواضح أن الهون ليسوا غير صحيين إلى الأبد. ستفهم خلال هذه المقالة ما هي الدهون الصحية ومصادر الغذاء التي ستحصل عليها فقط؟

ما مربع قياس الدهون الصحية؟

هي الدهون التي يمكن تصنيفها على أنها دهون غير مشبعة. انهم الدهون التي لها روابط مزدوجة أو إضافية في التركيب الكيميائي. دهون القياس المربعة التي تقيس السائل في درجة الحرارة وتميل إلى أن تكون صلبة مع نسيج يشبه الشمع بمجرد تبريده.

تؤدي الدهون المشبعة إلى خفض البروتين الدهني (LDL) وزيادة نسبة البروتين الدهني (HDL) ، وبالتالي فإن هذا النوع من الدهون يساعد في الحفاظ على صحة القلب ويساعد على الوقاية من السرطان وهو مهم للغاية داخل بنية الخلايا.

لا تحتوي الدهون المشبعة على رابطة تساهمية في بنائها ، وسيتم استهلاكها بشكل صارم لأنها تزيد من نسبة الكوليسترين. انهم الصلبة في درجة الحرارة.

الآن بعد أن تفهمت وسائل الدهون الصحية ، تحقق من مصادر الطعام فيها.

المصادر الطبيعية للدهون الصحية:

البيض:

يقيس مربع البيض كمية كبيرة من الفيتامينات القابلة للذوبان (فيتامين ب) والفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون (أ ، د ، هـ ، ك). نعلم جميعًا أن بياض البيض يقيس كمية من المألوف من الجزيئات الكبيرة ، في حين أن المكون يمكن أن يكون مصدرًا غنيًا للفيتامينات والمعادن الحيوية لتقوية العظام وتقليل سرعة الأكسدة داخل الجسم ووقف الإشارة الحيوية العالية والحماية من بعض أنواع سرطان.

استمر في تناول ما يتعلق بثلاث بيضات أسبوعيًا ، ولكن إذا كنت تعاني من ارتفاع الكوليسترين في الدم ، فإننا نميل إلى اقتراح أنك قللت من استهلاكك من العناصر الغذائية وتتبع التوصية الغذائية التي يجب على طبيبك أن يخبرك بها أنك تدعم صحتك.

أفوكادو:

الأفوكادو هو مصدر حاسم للدهون غير المشبعة الأحادية وغير المشبعة. تمتلئ الأفوكادو بالسعرات الحرارية وتحتوي على سبعة وسبعين من الدهون وهي غنية بالمعادن وفيتامين E والألياف. إن وجود هذه القيمة الغذائية يجعلها حيوية لصحة عضلات الشجاعة وتقلل من خطر الشحوم وعلامات الشيخوخة.

سمكة سمينة:

الأسماك الدهنية مثل سمك السلمون والتونة والماكريل والسريدن. كن ثريًا في الأحماض الدهنية أوميغا 3 .. إنه حمض كربوكسيل غير مشبع بدرجة معيّنة وهو ضروري لميزة نظامك الغذائي غالبًا ، فهو يحمي من العديد من أمراض القلب والأوعية الدموية والسكتة الدماغية ويساعد في الحفاظ على الوزن ويساهم في تعزيز أداء الدماغ.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى رمز الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...